Free Event

  • العضوية

  • مركز التدريب

  • تقييم الخبراء

  • مركز التحكيم

  • مجلة وجريدة
  • مكتبة الجمعية

تفاصيل الاخبار
23 June 2021
مجلس إدارة جمعية المهندسين الجديد يوزع حقائبه الإدارية

عقد مجلس إدارة جمعية المهندسين  الجديد اجتماعه الأول  مساء امس الأول بمقر الجمعية  بدبي برئاسة المهندس عبد الله يوسف آل علي رئيس مجلس الإدارة .و بحضور الأعضاء الجدد .

وفي بداية  الاجتماع رحب المهندس عبد الله  آل علي بالسادة الأعضاء، كما ثمن الجميع جهود المجلس السابق و ما قدموه للجمعية  من جهد ملموس   في الإرتقاء والنهوض بمهنة و تطور المهندس بكافة القطاعات .

 و انطلاقاً من حرص المجلس الجديد على توزيع الحقائب التي تتوافق مع رؤية القيادة في الارتقاء في كافة المجالات، اعتمد  المجلس في اجتماعه توزيع حقائبه الإدارية على أعضاء المجلس، حيث تم اختيار الدكتورة نهلة القاسمي لمنصب نائب الرئيس . و المهندس رشاد بوخش امين السر العام . المهندس عبد الله الشيزاوي امين الصندوق، وتولي المهندس عاصم القاسم رئاسة المركز الإعلامي .كما تم تكليف الدكتور  غانم كشواني لاستلام حقيبة مركز البحوث  والتطوير، فكر و نهج الأبحاث العلمية سبيل لتمكين وتطوير القطاع الهندسي تأكيداً لرؤية قيادتنا الرشيدة في ان تكون الامارات المرجع الاساسي في التكنلوجيا المتقدمة و الطباعة ثلاثية الابعاد. وتم تكليف المهندس محمد آل علي برئاسة  مركز المؤتمرات والفعاليات ، كما تم استحداث حقيبة مركز  الشباب و المجتمع و اسندت رئاستها  للمهندسة  الشابة مروة التفاق . حيث ان تقارب و اختلاط الشباب بالخبرات في المجالات المتعددة كفيل في بناء جيل إماراتي قادر على استكمال المسيرة مندمجاً مع مجتمعه، المهندسة مريم الفلاسي  رئيس  مركز التحكيم وتأهيل الخبراء .

كما ناقش الاجتماع خطة العمل في المرحلة المقبلة والمقترحات الهادفة لتطوير  وجودة الاداء. و في اطار ذلك قال المهندس عبد الله آل علي: نسعى في هذا العام بالذات في أن تكون المبادرات و المشاريع خلاقة متوافقة مع عام الخمسين لدولة الامارات،  لذا سيتم وضع مؤشرات الأداء الذكية التي تساهم في تحقيق المستهدفات بشكل يعكس قدرة الجمعية في تحقيق الافضل للقطاع الهندسي في الاقليم.


×